اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فاجأ النجم السوري ايمن رضا متابعيه من خلال إعلانه أن مسلسل "بقعة ضوء" سيخرج من الإطار المحلي السوري وسينتقل إلى العربي في الموسم المقبل.

وقال ايمن رضا في مقابلة مع برنامج "mbc Trending" حالياً مازلنا في مرحلة البدايات لإنجاز مشروع ضخم بأفكار عربية وكما تعرفون أنا من البداية كنت أسعى أن يخرج بقعة ضوء من الأفكار المحلية إلى العربية ".

وأضاف أيمن رضا: " المملكة العربية السعودية تشهد إنتاجات ضخمة وصناعة فنية كبيرة جداً في المسرح والسينما و الدراما والجهود التي يبذلها معالي المستشار تركي آل الشيخ كبيرة وهامة جداً ونحن كفنانين نفكر بالحضور بهذه الإنتاجات الكبيرة".

وعن حضوره بالاسكيتشات الغنائية قال أيمن رضا: " عندما بدأت بدراسة الفن كان لدي إحساس بأن الفن يجب ان يكون لديه رديف فتعلمت العوف على البيانو و العود وأيضاً أحب الرسم وفن العمارة وارى أن الفنان من الضروري ان يكون ملم بجوانب عديدة من أجل أن تساعده على التصدي لشخصيات مختلفة".

وأوضح أيمن أن الموسيقى تساهم في تهذيب إيقاع الفنان فكلما اضفنا شيء لفن التمثيل تكون النتائج أفضل "حسب تعبيره.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان أيمن رضا قد حضر في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "جوقة عزيزة" للمخرج تامر إسحاق بالإضافة لحضوره في بطولة الموسم الثاني من مسلسل "الكندوش".
سيدتي 

الأكثر قراءة

سليمان الجد يحتضن سليمان الحفيد