اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطفت ليلي روز ديب Lily-Rose Depp الأضواء على هامش أزمة والدها الممثل الأميركي جوني ديب وطليقته آمبر هيرد.

من هي ليلي روز ديب؟

ولدت ليلي روز ديب في 27 أيار من العام 1999 في باريس وهي ابنة الممثل العالميّ جوني ديب والنجمة الفرنسيّة فانيسا بارادي Vanessa Paradis.

في عمر الـ16، اختارها المدير الإبداعي لدار شانيل المصمّم كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld لتكون وجه الدار الجديد لمجموعة نظارات The Pearl Eyewear لخريف 2015.

وقال عن ليلي: "هي جميلة جداً، يافعة، تنتمي إلى الجيل الجديد وتملك كلّ مقوّمات النجمة".

ليلي نجلة جوني ديب كان لها حضورا سينمائيا عالميا أيضا، حيث بدأت مسيرتها السينمائية في فيلم Tusk في عام 2014 ، وفي العام 2016، شاركت والدها بطولة فيلمه Yoga Hosers، وانضمّت إلى فيلم Planetarium إلى جانب الممثلة ناتالي بورتمان Nathalie Portman.

كما شاركت ليلي أيضا في أوّل فيديو كليب لأغنية All Around The World للمغني Rejjie Snow.

كان جوني ديب وفانيسا بارادي أحد أكثر الثنائيات شهرة خلال علاقتهما الرومانسية الطويلة، حيث أنجبا ليلي روز وجون كريستوفر.

بالرغم من أن الشريكان لم يتزوجا أبدا، ولم يوضحا الأسباب لعدم قيامهما بذلك، إلا أن بارادي وصفت سبب عدم زواجهما مطلقًا في مقابلة مع مجلة “إيلي”، قائلة: “أنا أحب الرومانسية في فكرة الزواج، ولكن عندما تكون حياتك مثالية جدًا، فلا يهمك ذلك، أعني واقعيًا أنا متزوجة أكثر من أي شخص آخر، لدينا طفلان، ومن يدري ربما نتزوج في يوم من الأيام”.

وانفصل الممثل جوني ديب عن حبيبته فانيسا بارادي بعد 14 عاماً على علاقتهما، وتشير الصحف الأميركية إلى أن جوني لم يعد قادراً على تحمّل الوضع مع بارادي خصوصاً أنها "مملة جداً".

(العين الاخبارية)