اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، اليوم الأربعاء، ان "السعودي استنجد بكل العالم للحصول على أي منظومات تسقط صواريخنا حتى وصل بهم الحال لتسولها من العدو الإسرائيلي".

وكشف الحوثي بأن جماعته مستمرة في تطوير قدراتها في الدفاع الجوي، مشيرا إلى أنه "لوحظ في السنوات الأخيرة إسقاط الكثير من طائرات العدو بأنواعها المختلفة، فيما تستمر التحضيرات لتصل المسيرات اليمنية لمديات أبعد بفاعلية أكبر وتقنيات متطورة أكثر".

وأشاد بامتلاك "أنصار الله" صواريخ تصل إلى مديات بعيدة وبدقة عالية، حتى التقنيات الأميركية الحديثة فشلت في التصدي لها، على حد قوله، متعهدا بأن يكون قطاع الصناعات العسكرية لديه من أحسن القطاعات الصناعية على المستوى الإقليمي.

وانتقد الحوثي "من "يقود لواء التطبيع والعمالة والشراكة والتحالف مع إسرائيل"، مشيرا إلى أن ذلك هو من ينفذ العدوان على بلده، متعهدا يألا يورث للأجيال القادمة "الخضوع للاحتلال الخارجي والوصاية الأجنبية"ـ على حد تعبيره. 

سبوتنيك

الأكثر قراءة

«الترسيم» عالق في «إسرائيل»... وحزب الله بالمرصاد عون للقضاة: إنتفضوا وواجهوا من يُقيّد العدالة في كلّ المواضيع ومنها انفجار المرفأ تصعيد في المعركة الرئاسيّة... وميقاتي يستعجل «الدولار الجمركي»