اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئاسة وزراء العدو "الإسرائيلي"، أن رئيس الوزراء نفتالي بينيت وصل اليوم الخميس إلى أبوظبي ”تلبية لدعوة“ من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف أوفير جندلمان في تغريدة على ”تويتر“، أن ”بينيت سيلتقى لاحقا بالرئيس محمد بن زايد“.

وكان حساب رئيس وزراء العدو على ”تويتر“، قد نشر تغريدة قال فيها ”إنه تلبيةً لدعوة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، سمو الشيخ محمد بن زايد، توجه رئيس الوزراء، نتفالي بينيت، هذا الصباح إلى أبوظبي في زيارة خاطفة“.

ووفق الحساب، تم استقبال بينيت في مطار أبوظبي من قبل وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد.

يشار إلى أن الاجتماع المرتقب بين الشيخ محمد بن زايد وبينيت، هو ثالث لقاء يجمعهما خلال الأشهر الأخيرة، بعد أن كانا قد التقيا في شهر كانون الأول الماضي في أبو ظبي ثم في شهر آذار في مصر.

وهذه أول زيارة لرئيس الوزراء العدو "الإسرائيلي" نفتالي بينيت إلى أبوظبي منذ انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات شهر أيار المنصرم.

(ارم نيوز)

الأكثر قراءة

الأسد استقبل الوفد اللبناني... وميقاتي تجاوب مع موقف «الثنائي» بكسر قانون قيصر «الإشتراكي» يتبنّى العماد جوزاف عون في جولاته... وخلاف سعودي ــ أميركي مع بقيّة الأطراف حول حزب الله المعالجات الحكوميّة للأزمات الإجتماعية على «الورق»... وتشكيك بإجراء الإنتخابات البلديّة