اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت مجلة «TMZ» الأمريكية أن النجمة العالمية بريتني سبيرز تزوجت في 9 من حزيران/ يونيه 2022 من خطيبها الممثل ​سام أصغري، البالغ من العمر 28 عاماً، في حفل سيحضره 100 شخص من العائلة والأصدقاء.

وورد في التقرير أن والد ووالدة النجمة إضافة إلى شقيقتها لن يكونوا في الحفل، بل فقط تمت دعوة شقيقها براين سبيرز ليكون بجانبها في هذه اللحظة.

وكان سام أصغري، قد كشف الشهر المنصرم عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» أنه وخطيبته بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً قد حدَّدا موعداً للزفاف.

حيث نشر أصغري صورة عبر خاصية الستوري، التُقطت خلال خطوبتهما في أيلول/ سبتمبر 2021، وأرفقها بتعليق كتب فيه: «لقد كانت حياتنا قصة خيالية حقيقية».

وأضاف: «كما تم تعيين تاريخ اليوم الكبير، لكن لن يعرف أحد حتى اليوم التالي؟».

وكانت بريتني سبيرز في الأيام الأخيرة من عام 2021، وبعد أيام من رفع والدها دعوى لإنهاء الوصاية التي ظلت تسيطر على حياتها لأعوام، قد أعلنت، عن خطوبتها من الممثل سام أصغري، وذلك من خلال فيديو مليء بالحيوية نشرته عبر حسابها على إنستغرام تستعرض فيه خاتماً من الألماس. وكتبت بجانب الفيديو: «لا أستطيع أن أصدق ذلك!» مع وضع رمز خاتم بجانب كلماتها، بحسب موقع «The Guardian».

كما نشر أصغري حينها صورة خاصة لسبيرز، وهي تُظهر خاتمها أمام الكاميرا.

وأكد براندون كوهين مدير أعمال أصغري أن الخطيبين كانا على علاقة من قبل. وقال كوهين لرويترز: «الخطيبان جعلا علاقتهما طويلة الأمد رسمية اليوم».

التقى الثنائي لأول مرة في الفيديو كليب «Slumber Party» لسبير في عام 2016، عندما شارك أصغري معها الفيديو كموديل، حيث اختارته النجمة الشهيرة لتقديم الكليب معها رغم عدم اقتناعه بهذا العمل، ورغبته في تقديم أدوار تمثيلية.
سيدتي 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الرئيس عون صمت دهراً ونطق "هجوماً على حزب الله"