اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على مدار محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع- والتي انتهت بانحياز هيئة المحلفين في الغالب إلى "جوني ديب"، 59 عاماً ، ضد زوجته السابقة "آمبر هيرد"- أصبحت "كاميل فاسكيز"، إحدى محاميِّ "ديب" الرئيسيين، موضوعاً يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي. إحدى القصص السائدة التي نسجها المشاهدون الذين انغمسوا بقلق شديد في قضية المحكمة التي تم بثها مباشرة، تضمنت تكهنات بوجود علاقة عاطفية بين "فاسكيز" وعميلها النجم السينمائي "جوني ديب".

وبحسب موقع People، فإن "كاميل فاسكيز" على علم كامل بهذه الأقاويل، وتستاء من تلك التكهنات. وقد نفى مصدر قريب من المحاكمة، تلك الشائعات، قائلاً إنها غير صحيحة تماماً، 100 في المائة، بشكل لا لبس فيه".

كاميل فاسكيز تضع حداً للشائعات المتداولة حول علاقتها بجوني ديب

وفي مقابلة جديدة، خاطبت "فاسكيز" الجمهور وتحدثت عن التكهنات الكاذبة حيث قالت: "أعتقد أنها تأتي مع كوني امرأة تقوم بعملها فقط."

وتتابع قائلة: "إنه أمر مخيّب للآمال أن بعض المنافذ التي عملت معها نوعاً ما أو قالت إن تفاعلاتي مع جوني- وهو صديق وأنا أعرفه ومثلته منذ أربع سنوات ونصف الآن- بأي شكل من الأشكال كانت غير مناسبة أو غير مهنية. هذا أمر مخيب للآمال لسماع ذلك".

تقول "فاسكيز": "أنا أهتم بشدة بعملائي، ومن الواضح أننا أصبحنا قريبين. ولكن عندما أقول إننا، أعني الفريق بأكمله، وبالطبع يشمل جوني. ماذا تريدوني أن أقول؟ أنا أعانق الجميع. وأنا لا أخجل من ذلك." وتوضح "فاسكيز": "عملي هو حبي، وعندما أحب، أحب حقًا بعمق".

وأضافت المحامية عن "ديب": "هذا الرجل كان يقاتل من أجل حياته وقد كسر قلبي أن أراه يوماً بعد يوم وأضطر إلى الجلوس هناك والاستماع إلى أفظع المزاعم التي تُوجه ضده. وإذا كان بإمكاني تقديم أي شيء، بالطبع سأفعل ذلك ، سواء كان ذلك ممسكة بيده أو إخباره أننا كنا هناك وسنقاتل من أجله لأنه يستحق ذلك".

وتقول "فاسكيز" إنها "سعيدة للغاية بعلاقتها مع "ديب"، وتؤكد أنه من غير الأخلاقي بالنسبة لها كمحامية، مواعدة عملائها. وتضيف: "إنها أيضاً تهمة غير أخلاقية متحيزة ضد المرأة. إنه أمر مؤسف ومخيب للآمال".

أصبحت المحامية، التي أصبحت مؤخراً شريكاً في مكتب Brown Rudnick للمحاماة، من المشاهير عبر الإنترنت أثناء المحاكمة، التي جرت في فيرفاكس، فيرجينيا. تم نشر مشاركات TikTok والإشادة بها لأنها طورت قاعدة معجبين بين أنصار "ديب"، وهو أمر لم تتوقعه "فاسكيز".
سيدتي 

الأكثر قراءة

لا تغيرات كبيرة في المشهد الرئاسي اليوم... والعين على موقف باسيل عطب كبير يصيب «الحزب» و«التيار»... وبري وميقاتي وجنبلاط لن يتراجعوا الراعي يلتقي ملك الاردن ويوجه كلاما لاذعا الى المسؤولين اللبنانيين