اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تستعدّ شركة انتاج "فالكون فيلمز" لإطلاق فيلم "طرف تالت" من بطولة عباس جعفر، سيلفيو سركيس، فؤاد يمين، سارة أبي كنعان، وأمل طالب، يوم الخميس ٧ تموز ٢٠٢٢.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر خاصة لموقع الديار أنّ الفيلم سيعرّف المشاهدين المجتمع البعلبكي وعاداته ، بعيدًا عن الصورة النمطية التي عرفت بها منطقة بعلبك وأهلها.

وفي حديث خاص لموقع الديار، كشف الممثل سيلفيو سركيس أن القصة ترتكز على وصية كتبها والده لصديقه أمجد، الذي سيجسد دوره الممثل عباس جعفر، حيث ينتقل أمجد من بعلبك إلى كسروان لينفذ الوصية "علينا".

واعتبر سيلفيو أن هذه التجربة جميلة جداً، وهو يقدّم دورًا أساسيًا، سيشّكل خطوة بارزة بالنسبة إليه.

كما أشار إلى أن تصوير الفيلم تم في العام ٢٠٢٠، ولكن بسبب الظروف التي مرّت على لبنان وأزمة كورونا، تم تأجيل عرضه حتى اليوم.

وشوّق سيلڤيو المشاهدين قائلًا "الفيلم كوميدي بامتياز وقريب من الناس، وستظهر كل شخصية منّا بدور مختلف لم تروه من قبل".

يذكر أن الفيلم من إنتاج رائد سنان، وتأليف دانيال حبيب وكامي كبابة، وإخراج سامي كوجان.

وسيلفيو سركيس ممثل لبناني بدأ مسيرته الفنية عام 2009 في مسلسل "مؤبد"، وشارك بعدها بأعمال عدة نذكر منهم مسلسل "بدل عن ضايع"، "على العهد"، "عيلة متعوب عليها"، "حلوة وكذابة"، كما كان له دور مميز في فيلم "أبو كيس".

وعن آخر أعماله نذكر "مسلسل خمسين ألف"، مسلسل الهيبة العودة، مسلسل جمهورية نون، ومؤخرا مسلسل خرزة زرقا. 


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ميقاتي الى حكومة «رئاسيّة» جامعة.. و «الوطني الحرّ» و «القوات» سيُشاركان فيها الدولة تتحلّل والمواطن يُعاني.. والصراع على الحصص الحكوميّة مُستمرّ إتجاه لمُوظفي «المركزي» الى الإضراب المفتوح.. وخطر على معاشات القطاع العام