اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حلت هايلي بالدوين، عارضة الأزياء الشهيرة، وزوجة النجم الكندي جاستين بيبر ضيفة على برنامج The Tonight Show الذي يقدمه الإعلامي جيمي فالون. واستهل الإعلامي حديثه بالإعراب عن قلقه عن الأزمة الصحية التي مرت بها الأمريكية هايلي بالدوين منذ نحو الشهرين، إضافة إلى الأزمة التي يعاني منها زوجها النجم جاستين بيبر حالياً، بحسب ما ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية. وسأل جيمي هايلي عن صحتها، قائلاً: "مررت بشهرين صعبين، كيف تسير الأمور؟"، فردت النجمة الشابة عليه بالقول: "كل شيء على ما يرام ، أنا بخير، أنا فقط أمنح جسدي الوقت التام للشفاء، وأقوم ببعض الأشياء، لكنني بخير". ومن ثم سألها جيمي عن وضع جاستين الصحي، فأجابت هايلي: "إنه بخير أيضًا، من الواضح أنه كان تحولًا غريبًا في الأحداث خلال الشهرين الماضيين وحتى الأيام القليلة الماضية." واستفسر الإعلامي أيضا عما إذا كان الأمر مخيفاً، فردت هايلي بالقول: "إنه بخير وسيكون على ما يرام تمامًا".

طلب من معجبيه أن يستمروا في دعواتهم حتى يتعافى من هذه الحالة

وفقاً لموقع People، كشف النجم، البالغ من العمر 28 عاماً، أنه بدأ يواجه مشاكل في الأكل، وطلب من معجبيه أن يستمروا في دعواتهم حتى يتعافى من هذه الحالة. كتب على قصص إنستغرام، مضيفاً رمزاً تعبيرياً لوجه بعيون دامعة: "لقد أصبح تناول الطعام أكثر صعوبة بشكل تدريجي، وهو أمر محبط للغاية، يرجى الدعاء لي". وقد شارك المغني أنه يتعامل مع اضطراب عصبي نادر في وقت سابق في مقطع فيديو على إنستغرام.

وأوضح النجم في الفيديو لجمهوره أنه يعاني من شلل جزئي في الوجه وهو من أعراض المتلازمة. قال: "من الواضح كما ترون من وجهي، لدي متلازمة تسمى متلازمة رامزي هانت، ومنها هذا الفيروس الذي يهاجم العصب في أذني وأعصاب وجهي، وقد تسبب في إصابة وجهي بالشلل". وتابع: "كما ترون هذه العين لا تومض. لا أستطيع أن أبتسم بهذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف هذه لا تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي".
سيدتي 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«الترسيم» عالق في «إسرائيل»... وحزب الله بالمرصاد عون للقضاة: إنتفضوا وواجهوا من يُقيّد العدالة في كلّ المواضيع ومنها انفجار المرفأ تصعيد في المعركة الرئاسيّة... وميقاتي يستعجل «الدولار الجمركي»