اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصيب البرازيل نيمار، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا في مدينة بوا فيستا في شمال البرازيل.

وأوضحت صحيفة "أو غلوبو" اليومية على موقعها الإلكتروني أن الطائرة التي كانت في طريقها من ميامي إلى ساو باولو (جنوب-شرق)، اضطرت إلى الهبوط في بوا فيستا حوالي الساعة 2:00 صباحا (5:00 بتوقيت غرينتش) لتجنب "مشكلة انخفاض في الضغط"، بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي.

وكان نيمار، الذي يقضي عطلته السنوية بعد موسم صعب ومخيب للآمال مع باريس سان جرمان، برفقة صديقته برونا بيانكاردي وشقيقته رافايلا والعديد من المقربين الآخرين.

وقال نيمار في مقطع فيديو على موقع "إنستغرام": "أشكر الجميع على الرسائل، لكن كل شيء على ما يرام، نحن ذاهبون إلى المنزل، لقد كان مجرد هلع".

ونشر نيمار في وقت سابق صورة مع شقيقته رافائيلا وهما على مدرج بجانب طائرة.

كما شارك النجم البرازيلي صورة مأخوذة من داخل طائرة تطل على مدينة ميامي الأميركية أثناء عودته من العطلة في الولايات المتحدة.

واشترى نيمار في وقت سابق طائرة من طراز "إمبراير ليجاسي 450"، بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني، لكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه هي الطائرة المقصودة أم لا.

(روسيا اليوم)

الأكثر قراءة

فترة تمرير الوقت بدأت بمسرحيّة «تأليف الحكومة» مع برنامج «قهر معيشي» «الكنافة» مُحفز في التأليف... واللبناني يُعاني الأمرّين لسدّ حاجاته اليوميّة إجتماع لوزراء الخارجيّة العرب في بيروت مع غياب سعودي وازن