اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

غادرت بعثة منتخب لبنان للاناث (تحت الـ 16 سنة) في كرة السلة الى العاصمة الأردنية عمّان صباح الأربعاء للمشاركة في بطولة آسيا (المستوى "ب") التي ستقام في قاعة الأمير حمزة بين 24 و30 حزيران الجاري.

وضمّت البعثة: نائب رئيس الاتحاد سامي ناصر (رئيساً)، زياد الناطور (مدرباً )، كريستينا بادو وكريم يمّوت (مساعدين للمدرب)، كريستيان مجبّر (لياقة بدنية)، ريتا نعمه (معالجة فيزيائية)، ريشار الحاج وسيرجيو كساب (حكمين دوليين)، نور لبّان، جوسلين جعارة، كارين حطيط، يسما رزق، ايليزا خوري، السي غناطيوس، مايغان نعسان، كريستينا عنان، ندين رطيل، ألين ابي مصلح، ميرا آغا حسين وانجيلينا ناني بادو (لاعبات).

تشارك في بطولة المستوى "ب" ثماني دول قُسّمت الى مجموعتين كالآتي:

- المجموعة الأولى: اندونيسيا، سوريا، ساموا والفيليبين.

- المجموعة الثانية: كازاخستان، لبنان، الأردن وايران.

وسيتأهل المنتخب الذي يحتل المركز الأول في البطولة الى المستوى "أ" مع العلم ان بطولة المستوى "ب" تتزامن مع اقامة بطولة آسيا للمستوى"أ" التي تضم 8 دول وفي الاردن ايضاً.

وفي الدورالأول، سيخوض لبنان مباراته الاولى ضد كازاخستان عند الساعة الثامنة والربع من مساء غد الجمعة وضد ايران في نفس التوقيت مساء السبت 25 الجاري وضد الأردن عند الساعة السادسة من مساء الاحد 26 الجاري.

يشار الى أن منتخب لبنان للسيدات تأهل الى دول آسيا (المستوى "أ") في تشرين الثاني الفائت.


الأكثر قراءة

ميقاتي الى حكومة «رئاسيّة» جامعة.. و «الوطني الحرّ» و «القوات» سيُشاركان فيها الدولة تتحلّل والمواطن يُعاني.. والصراع على الحصص الحكوميّة مُستمرّ إتجاه لمُوظفي «المركزي» الى الإضراب المفتوح.. وخطر على معاشات القطاع العام