اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل السيد علي فضل الله عضو الهيئة الحبرية العالمية الاسلامية المسيحية الشيخ عامر زين الدين، وبحث معه في "عدد من القضايا الإسلامية والوطنية، ولاسيما تفعيل الحوار الإسلامي المسيحي وأهميته في هذه الظروف الراهنة، كما تم التأكيد على ضرورة العودة إلى القيم الأخلاقية والايمانية والإنسانية وتفعليها لكي تكون هي حاكمة في مجتمعنا"، وفق بيان صادر عن مكتب فضل الله الاعلامي.

وأشاد زين الدين بـ "مدرسة المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله مدرسة المحبة والحوار والتسامح والانفتاح على الاخر".

من جهته، أكد فضل الله "العلاقة القوية والمتينة التي تربطه مع أبناء هذه الطائفة الكريمة ومع قياداتها الدينية والسياسية"، معتبرا ان لبنان" لن يقوم الا بالتعاون بين جميع مكوناته"، رافضا "كل الخطابات الغرائزية وعمليات شد العصب التي ستزيد من حال الانقسام التي نعيشها".

وأكد ان "جميع اللبنانيين مع التغيير من خلال الحوار الذي يؤدي إلى تجاوز كل سلبيات المرحلة السابقة التي أدت إلى الانهيار"، داعيا إلى الإسراع في تشكيل الحكومة لمعالجة الازمات التي يعيشها المواطن اللبناني بدلا من تسجيل النقاط والصراع على الحصص والنفوذ".


الأكثر قراءة

استحقاق الرئاسة الى الواجهة: البحث انطلق عن مرشح توافقي حزب الله مستاء جدا من ميقاتي: ينصب نفسه «الحاكم بأمره» عملية تشكيل الحكومة أسيرة كباش «الوطني الحر» مع الرئيس المكلف