اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اقام الطلاب العراقيين لمادة المباحث الخاصة في الادارة في قسم الماجيستير في الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE، معرضاً لمشروعات تطبيقية على تقنية بلوكتشين الحديثة.

افتتح المعرض، الذي عرض ل ٩٣ مشروعاً مختلفاً، نائبي رئيس الجامعة الدكتور هاني حيدورة والدكتورة رانيا كرم واستاذ المادة الدكتور بيار الخوري.

وإذ أشاد حيدورة بالنشاط الطلابي الذي يمثل علامة فارقة في مسيرة نمو الجامعة وتقدم طلابها دائماً نحو ما هو جديد في العلوم، قالت كرم أن هذا النشاط يثبت حيوية طلابنا في كافة مناحي اختصاصهم. وتحدث الخوري عن نجاح الجهود الحثيثة التي بذلها الطلاب العراقيين في الجامعة في فهم تقنية هندسية معقدة واقتراح مشاريع مرتبطة بها من أجل حل اختناقات عالم الإدارة والأعمال.

وقد تراوحت المشاريع المعروضة بين القطاعين العام والخاص مع تركيز على حل مشكلات الروتين والبطئ الإداري وشفافية المعاملات والأعمال في ظل البيئتين المغلقة والمفتوحة لتطبيقات بلوكتشين.

الأكثر قراءة

الدولار الى تصاعد و350 قاضياً توقفوا عن العمل والمساعدات الاجتماعية تبخرت اجتماع بعبدا مجاملات وميقاتي متمسك بابعاد فياض وشرف الدين وسلام خلافات عاصفة حول الصلاحيات في لجنة النازحين واستياء سوري من ميقاتي