اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعدما عاش في السنوات الماضية سلسلة من الأزمات منها طلب شركة الإنتاج “وارنر بروس” منه التخلي عن دور “غيلرت غريندلفالد” في سلسلة أفلام “فانتاستك بيستز” واستبعاده عن تأدية دور الكابتن “جاك سبارو” في سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” وغيرها من الأزمات التي طالته بعد اتهامه في وقت سابق بتعنيف زوجته الممثلة أمبر هيرد.

على ما يبدو أن “ديزني” تحاول إرضاء النجم الهوليوودي جوني ديب الذي تلقى كتاب اعتذار رسمي من شركة الانتاج مع عرض للعودة إلى تجسيد شخصية “جاك سبارو”، وفقاً لموقع “ماشابل”.

كما أقدمت “ديزني” على عرض صورة لجوني ديب، في شخصية “جاك سبارو”، التي أداها في سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي”، على مبنى “ديزني لاند” في باريس وذلك بعدما أوقفت الشركة عرض الصورة في عام ٢٠١٦، بعد اتهامات التعنيف التي وجهتها هيرد له آنذاك.

وتداول جمهور جوني ديب حول العالم معلومات تشير ان جوني ديب قد يعيد تمثيل دور الكابتن جاك سبارو في سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean بصفقة تبلغ قيمتها ٣٠١ مليون دولار.

فهل يعود جوني ديب لتأدية الشخصية في السلسلة؟

نذكر أن النجم الهوليوودي جوني ديب كان قد انتصر على زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد في النزاع القضائي بينهما في الفترة الماضية وذلك بعد ستة أسابيع من المحاكمة العلنيّة عقب الخلاف الذي وقع بينهما بعد ان رفع “ديب” قضية تشهير مدني ضد “امبر” مطالبًا بتعويض ٥٠ مليون دولار.

وقد فصلت محكمة واشنطن في النزاع بين الثنائي بعد جلسة استمرت لأكثر من ١٣ ساعة، حيث أعلنت هيئة المحلّفين فوز جوني ديب في النزاع وقضت بأن تدفع آمبر هيرد ١٥ مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضًا عن التشهير به.

وجاء النزاع القضائي بعد أن كتبت امبر مقال رأي في عام ٢٠١٨، توضح فيه بالتفصيل تجربتها مع العنف المنزلي.

المقال المذكور، الذي نشرته في البداية صحيفة “واشنطن بوست” لا يذكر اسم “ديب”، لكن محامي الأخير قالوا إن ذلك “يوحي بشكل خاطئ” بأنها كانت ضحية لسوء المعاملة أثناء زواجهما.

الأكثر قراءة

وثائقي فرنسي يحرج التحقيق اللبناني في تفجير المرفأ