اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تصدر اسم المحامية كاميل فاسكيز الصحف والمجلات، منذ أكثر من شهرين وحتى اليوم، بعد أدائها الرائع بالترافع عن النجم العالمي جوني ديب خلال محاكمة التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وبدأت البرامج التلفزيونية تتهافت للحصول على مقابلة معها، خاصة بعد أن كثرت الشائعات عن علاقة عاطفية تجمع بينها وبين نجم هوليوود الشهير، ليتبين لاحقاً أن كاميل مرتبطة عاطفياً بشاب آخر بعيداً عن هوليوود وعملها.

حيث كشفت كاميل مؤخراً عن ردة فعل حبيبها على تلك الشائعات خلال مقابلة لها مع Access Hollywood و قالت: "إنه رائع وداعم يحبني وقد التقى بجوني من قبل، ويعلم أنني أعمل لدى جوني منذ أربع سنوات ونصف، لذلك لم تكن هناك مشكلة على الإطلاق".

وخلال المقابلة نفسها وعن كونها أصبحت من أشهر المحميات في هوليوود، قالت: "لو أخبرني أحدهم بهذا في اليوم الأول من الكلية، لكنت قلت إنك تمزح"، لكنها أكدت أن ذلك لم يكن نتيجة صدفة أو أن الفضل للحظ فقط، حيث قالت "من الواضح إنه كان قليلاً من الحظ والكثير من العمل الشاق".

وكانت مجلة الدايل ميل البريطانية قد ذكرت سابقاً أن حبيب كاميل فاسكيز يدعى إدوارد، وهو مدير أول ناجح تلقى تعليمه في كامبريدج في WeWork، حيث كان مسؤولاً عن العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، وقد التقى الثنائي في لندن في نوفمبر من عام 2021 في مطعم ذي كاو الراقي.

وفي سياق منفصل، لم يتمكن محامو النجم العالمي ​جوني ديب​، وزوجته السابقة ​آمبر هيرد​ من التوصل لاتفاق بتخفيض المبالغ التي يتوجب على آمبر هيرد دفعها لجوني ديب، كتعويض عن تشويه سمعته.

وعلى إثر فشل التوصل إلى الاتفاق، يتوقع أن تعود المحاكم مجدداً بينهما، وذلك بعد الاستئناف الذي ستقدمه هيرد، لعدم قدرتها على دفع المبلغ المتوجب عليها، كما تدّعي.

وفي هذا السياق ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، أن القاضي أدخل نسخة ديب من الحكم على الورق بالكامل، وذلك خلال جلسة الاستماع الأخيرة، التي تغيب عنها جوني ديب وآمبر هيرد. ورفض القاضي جميع الاقتراحات التي وضعتها آمبر هيرد بهدف تعديل الحكم، ولم يطلب الفريق القانوني لديب أمراً قضائياً ضد زوجته السابقة.

كذلك قضت المحكمة، أن على هيرد تقديم ضمان مساوٍ لمبلغ الحكم بالكامل. إضافة إلى 480 ألف دولار في مدفوعات الفوائد، في حال كانت ستقدم استئنافاً.
سيدتي 

الأكثر قراءة

وثائقي فرنسي يحرج التحقيق اللبناني في تفجير المرفأ