اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتصدّر أغنية الفنان سعد رمضان، "الحب الأسطوري"، قناة يوتيوب، بعد أربعة أيام على إطلاقها.

والأغنية من كلمات علي المولوي، ألحان صلاح الكردي، توزيع "تيم" وإخراج فادي حدّاد.

وفي حديث خاص لموقع "الديار"، قال سعد إن "الفيديو كليب يستند على قصّة حقيقية... والحب الأسطوري قصّتي!".

وأضاف:" بعد أن انهيت من تحضير الأغنية كنت في جلسة مع المخرج فادي حداد حيث ناقشنا بالصدفة تنفيذ قصّتي الى فيديو كليب... وهذا ما حصل، وأعتقد أن الأصداء أكثر من رائعة".

وعن ما اذا كان هناك مشروع "Album" قريبا، أشار سعد الى أن "الفكرة مستبعدة حاليا، ف"الألبم" يظلم الى حد ما العديد من الأغاني وهذا ما حصل عندما أطلقت "ما بعرف"، مضيفا "أغنية "معزوم" على سبيل المثال، لم تأخذ حقّها الكامل لهذا السبب أكتفي بطرح "singles" الآن".

وعن سبب عدم مشاركته ب"ديو غنائي"، قال سعد "إنني قمت بعملين ديو في حياتي، الأول مع والدتي في أغنية "الدني أم" والثاني مع الفنانة الألبانية سوني مالاي. وأنا دائما أفضّل أن يكون الثنائي من نفس الجيل في الديو كي يقنتع المشاهد، وأن تكون خامة أصواتهم "متشابهة".

وحول موضوع الزواج المدني الذي يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، أكّد سعد أنه "مع الزواج المدني "الاختياري" ولكن اذا كانت زوجتي المستقبلية من ديانتي فأنا أفضّل الزواج الديني ولكن هناك ظروف في بعض الأحيان تجبرك على الزواج المدني لهذا السبب لست ضد الفكرة". 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور