اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لا يزال خبر زواج الممثلة العالمية ليندسي لوهان من رجل الأعمال كويتي الأصل حديث الساعة، وجاءت هذه الضجة بعدما أعلنت لوهان للمرة الأولى خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ36، أنها متزوجة، من خلال صورة كشفت فيها عن ملامح زوجها واسمه، وأرفقت الصورة برسالة وجّهتها الى زوجها العربي وجاء فيها: "أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت، أنا منبهرة لأنك زوجي. حياتي وكل شيء... يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الوضع كل يوم".


أما في ما يتعلق بالمعلومات المنتشرة عن العريس، فعُرف بأنه من أصل كويتي، ويحمل الجنسية الإماراتية، كما أن والدته لبنانية، وهو حاصل على شهادة الهندسة الميكانيكية من جامعة جنوب فلوريدا، وأنهى دراسته عام 2010، وحصل على بكالوريوس آخر في العلوم المالية من كلية جون إتش سكايز للأعمال.

ويقيم الزوجان حالياً في إمارة دبي بسبب عمل الشماس في مؤسسة "Credit Suisse"، وهي شركة دولية لإدارة الثروات، ويشغل فيها منصب مساعد نائب الرئيس.
مجلة لها 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لا تغيرات كبيرة في المشهد الرئاسي اليوم... والعين على موقف باسيل عطب كبير يصيب «الحزب» و«التيار»... وبري وميقاتي وجنبلاط لن يتراجعوا الراعي يلتقي ملك الاردن ويوجه كلاما لاذعا الى المسؤولين اللبنانيين