اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ترأس رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة العراقية مصطفى الكاظمي، اجتماعا للقيادات الأمنية والكوادر المتقدمة في وزارة الدفاع، حيث وجه "بإعادة تأهيل جميع إمكانيات الجيش العراقي وبضرورة التركيز في هذه المرحلة على الجهد الاستخباري ورفع مستويات التدريب، وأخذ الحيطة والانتباه، وذلك لتمكين القوات المسلحة من أداء عمليات استباقية تشلّ إمكانيات الإرهاب، وتدرأ أي اعتداء على أرض العراق، وأرواح مواطنينا وممتلكاتهم".

وأضاف "مهمة الجيش أن يكون رادعا لأي محاولة للمساس بسلامة أرض العراق. والحكومة منذ بداية تشكيلها عملت على دعم الجيش العراقي، وبناء المؤسسة العسكرية، بما يؤهلها للقيام بواجباتها في حماية حدود العراق وحياة المواطنين".

وأعلنت الحكومة العراقية الحداد يوم الأربعاء بعد مقتل 8 أشخاص وجرح نحو 23 آخرين جراء قصف تركي على قرية في محافظة دهوك بكردستان العراق.

المصدر: RT

الأكثر قراءة

لا ولادة في الجلسة التاسعة وبري يخرج «ارنب» الحوار حفاظا على «ماء وجه» الكتل النيابية «التيار» يصعّد مجددا من «بوابة» التشكيك بالمصداقية وحزب الله لا يلزم احداً بالتحالف ! هيل يقر بعدم وجود لبنان على «الطاولة» وغريو تقر بعجز باريس في احداث خرق خارجي