اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدر نادي الأسير الفلسطيني بيانا الخميس، جاء فيه: "علّق المعتقل رائد ريان (27 عاما) من بلدة بيت دقو بمحافظة القدس إضرابه المفتوح عن الطعام الذي استمر لـ 113 يوما بعد اتفاق يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداري. ريان سجل انتصارا جديدا بإرادته وإصراراه على الاستمرار ومواجهة جريمة الاعتقال الإداري".

وأضاف البيان أن "هذا الانتصار جاء بجهود رفاقه الأسرى الذين كان لهم دورا حاسما، رغم الضغوط الكبيرة وعمليات التنكيل الممنهجة التي نفذتها أجهزة الاحتلال بحقه على مدار 113 يوما، ورغم الظروف الصحية الصعبة والخطيرة التي وصل لها، في سجن "الرملة" حيث يحتجز اليوم. ريان سطر أسمى معاني الصمود، وواجه منظومة الاحتلال بمستوياتها المختلفة، وتمكن على مدار هذه المعركة أن يحمل رسالته ورسالة رفاقه من المعتقلين الإداريين، وكانت معركته مكملة لنضال العشرات من الأسرى الذين خاضوا إضرابات عن الطعام، وأبقوا قضية الاعتقال الإداري حاضرة أمام الرأي العام العالمي".

سبوتنيك

الأكثر قراءة

فشل رئاسي ثامن... خلاف «القوات» «الاشتراكي» يتعمق وملف اللجوء «راوح مكانك» نصائح ديبلوماسية اوروبية لـ«بيروت» بعدم التعويل على زيارة ماكرون الى واشنطن قلق جدي من تصدير «اسرائيل» لازمتها الداخلية الى الخارج : نتانياهو يريد الحرب؟