اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت مصادر أجنبية، عن إصابة النجم العالمي دريك – drake بفيروس كورونا، بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، وتأجيل حفله الموسيقي المقبل Young Money Reunion وهو الجزء الأخير من جولته الموسيقية التى تستمر لمدة ثلاثة أيام والذي يطلق عليها “October World Weekend” ، والذي كان من المقرر أن يقام في Toronto’s History، اليوم الإثنين.

ونشر مغني الراب شرحًا حول مشاركة قصصه على Instagram تفيد بأنه أثبت إصابته بفيروس COVID، مؤكدا أن لم الشمل، الذي يضم نيكي ميناج وليل واين، ستتم إعادة جدولته إلى أقرب موعد ممكن وأنهى ملاحظته التي أعرب فيها عن أسفه لأنه خذل جماهيره في عطلة نهاية الأسبوع.

النجم العالمى دريك استطاع أن يحقق إنجازا جديدا فى عالم صناعة الموسيقى والغناء، فقد سيطر النجم الشهير دريك البالغ من العمر (34 عاما) على المراكز الثلاثة الأولى بقائمة “Billboard Hot 100” وبذلك يصبح دريك أول نجم على الإطلاق يحقق هذا الإنجاز التاريخى.

الأكثر قراءة

الدولار الى تصاعد و350 قاضياً توقفوا عن العمل والمساعدات الاجتماعية تبخرت اجتماع بعبدا مجاملات وميقاتي متمسك بابعاد فياض وشرف الدين وسلام خلافات عاصفة حول الصلاحيات في لجنة النازحين واستياء سوري من ميقاتي