اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب اختتمت دورة كأس لبنان في التنس التي نظمها نادي الغولف اللبناني بإشراف الإتحاد اللبناني للعبة على ملاعبه الترابية في منطقة الجناح وهي كانت تواصلت على مدى ثمانية أيام من المنافسات في فئات تحت 12 و14 و16 سنة لفئتي الذكور والإناث وفردي الرجال وفردي السيدات وزوجي الرجال.

وقد أجريت في اليوم الأخير مباراتي نهائي فردي الرجال وفاز بها اللاعب تميم حلاق وفردي السيدات التي أحرزت لقبها اللاعبة ماريا بريدي وقد إتسمت المباراتين بالقوة والنديّة وواكبها حشد من المدعوين وأهالي اللاعبين واللاعبات وجمهور اللعبة تقدمهم رئيس الإتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف رئيس نادي الغولف كريم سلام وأمين سر الإتحاد ريمون كتورة وعضو إتحاد التنس رئيس لجنة الغولف في النادي المنظم مدير الدورة حسان الداعوق وعضو الاتحاد لين بشور وإعلاميون.

وأقيم حفل توزيع الكؤوس والهدايا التذكارية وقدم له مرحباً المستشار الإعلامي لنادي الغولف حسان محيي الدين ثم كانت كلمة من فيصل أثنى فيها على جهود نادي الغولف في تنظيم الدورة التي سجلّت أرقاماً قياسية في عدد المشاركين وكشفت عن مستويات فنية عالية منوهاً بتطور اللعبة على الصعيدين المحلي والخارجي وكاشفاً عن إستحقاقات مرتقبة موجهاً  التهنئة لكل اللاعبين واللاعبات ومشيداً بدور الأهالي.

بعده كلمة سلام الذي شكر فيها لإتحاد التنس ثقته وتعاونه في تنظيم الدورة وأكّد أن نادي الغولف ملتزماً توفير كل الشروط الممكنة لإستمرار هذا الحدث سنوياً مقدراً غالياً نشاط لجنة التنس في نادي الغولف برئاسة الداعوق وجهود أعضاء اللجنة وكل العاملين .

ثم أذاع مدير الدورة حسان الداعوق النتائج الفنية الكاملة والتي جاءت على النحو التالي:

- فئة الذكور :

تحت 12 سنة : فاز الياس أبو رحال على غبريال غسطين 7 – 6 6 – 3

تحت 14 سنة : فاز رامي صولي على رالف فرح 6 – 3 – 6 – 0

تحت 16 سنة : فاز زاهي فرحات على رالف فرح 6 – 2 6 – 0

- فئة الإناث :

تحت 12 سنة : فازت هيفاء الجندي على صوفيا طبيب 6 – 3 – 6 – 2

تحت 14 سنة : فازت كارمن عازار على كايا شكيبان 6 – 4 6 – 0

تحت 16 سنة : فازت ليلا بشور على كارمن عازار 6 – 2 6  – 1

- فردي رجال : فاز تميم حلاّق على روي تابت 6 – 3 – 6 – 2

- فردي سيدات : فازت ماريا بريدي على ليلا بشور 6 – 0 7 – 6 7 – 5

- زوجي رجال : فاز كارلوس شمص وتميم حلاق على روني حنا وميشال وزير 6 – 1 6 – 1

وكان تولّى قيادة المباريات الحكم العام أليكس كتورة وأقيمت الدورة برعاية طيران الشرق الأوسط وحرب الكتريك ودنلوب ورويال إنشورنس كونسلتانت ومياه تنورين.



الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»