اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هدد الممثل المصري ​توفيق عبد الحميد​، أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الصفحات التي تتكلم باسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد توفيق عبد الحميد من خلال حسابه الرسمي، أنه سيمنحهم مهلة قصيرة لتغيير اسماء هذه الصفحات، وحذف اسمه عنها. كما اعتبر أن هذا الفعل يعتبر انتحال شخصية، والقانون يُعاقب عليه، فقال: "رجاء لكا الناس اللي عاملة صفحات باسمي، وتخاطب الناس على أنها أنا، ممكن تخلي الصفحة تكتب مثلاً، محبي توفيق عبد الحميد، لكن مينفعش تنتحل شخصيتي وتتكلم باسمي أنا خلاص بوثق صفحتي، ومش عايز اضطر لاتخاذ إجراء قانوني عنيف ضدكم".

يُذكر أن توفيق عبد الحميد كان قد نفى تحوله لسائق تاكسي بعد انتشار الخبر بشدة، وقال: "من فترة تداولت السوشيال ميديا خبر غير حقيقي عن أني مش قادر أعيش وحولت سيارتي لتاكسي".

وأضاف: "رغم أني نفيت الخبر ده، لكن فضل يكبر ككرة الثلج، المهم كان في رد فعل على الخبر ده من الجميلة ​ياسمين صبري​ ومن الموهوبة ​شيرين عبد الوهاب​، هكتب بوست منفرد عن كل واحدة منهم".

الفن

الأكثر قراءة

الدولار الى تصاعد و350 قاضياً توقفوا عن العمل والمساعدات الاجتماعية تبخرت اجتماع بعبدا مجاملات وميقاتي متمسك بابعاد فياض وشرف الدين وسلام خلافات عاصفة حول الصلاحيات في لجنة النازحين واستياء سوري من ميقاتي