اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نال لبنان "حصة الأسد" في  تعيينات الاتحاد العربي للكرة الطائرة خلال جلسة مجلس ادارة الاتحاد العربي التي انعقدت على هامش بطولة غرب آسيا لفئة تحت الـ 19 سنة (ذكور) التي استضافتها مدينة الدمام السعودية واحرز خلالها المنتخب اللبناني المركز الرابع.

وشارك نائب رئيس الاتحاد اللبناني وعضو الاتحاد العربي المهندس علي خليفة في اجتماعي الجمعية العمومية ومجلس ادارة الاتحاد العربي "أون لاين" بينما حضر أمين عام الاتحاد اللبناني عصام ابو جودة اجتماع الجمعية العمومية حضورياً.

وفي التفاصيل، عُيّن عضو اتحاد غرب آسيا ورئيس الاتحاد اللبناني وليد القاصوف رئيساً للجنة الكرة الطائرة الشاطئية في الاتحاد العربي بعدما سبق أن عيّن منذ فترة رئيساً للجنة عينها في اتحاد غرب آسيا.

كما جرى تعيين رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية في لبنان منير شاهين عضواً في لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد العربي.

اما الحكم الدولي مصطفى جراد فتم تعيينه عضواً في لجنة الحكام اضافة الى تعيين الحكم الدولي جوزيف خرما عضواً في اللجنة الفنية.

فنياً، اختير لاعب المنتخب اللبناني المميز جوزيف شاهين أفضل لاعب صد (بلوك) في البطولة وضمن التشكيلة المثالية لبطولة غرب آسيا.


الأكثر قراءة

أعنف ردّ للاشتراكي على المنتقدين لجنبلاط واجتماعه بحزب الله : ما زالوا في الماضي العريضي لـ «الديار» : جنبلاط طرح إمكان المجيء برئيس للجمهورية لا يشكل تحدياً لأحد إدارة ١٤ آذار للملفات هي الأسوأ والبعض يريد الحلول على «الساخن»