اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تخوض الممثلة المصرية، دينا الشربيني، تجربة جديدة لأول مرّة في عالم الأزياء والموضة من خلال تجربة العمل كستايليست في معرض Dolls & Dons للأزياء الذي أقيم في الساحل الشمالي.

وكشفت دينا خلال حوارها مع “إي تي بالعربي” انها تحمست جدًا للمشاركة في المعرض بسبب موهبة صديقتها خبيرة الأزياء رانيا عوض، معبّرة عن سعادتها بأن اسم Dolls & Dons بدأ ينتشر أكثر وأكثر مع مرور الوقت، لافتة ان فكرة التعاون كانت موجودة منذ زمن بعيد لكن الآن حان الوقت المناسب لتنفيذها.

وأشارت دينا الشربيني الى أنها قامت بالإشراف على اختيار كل القطع من في المعرض من ملابس ومجوهرات وإكسسوارات، مؤكدة ان فكرة مشاركتها في المعرض لذيذة وتحتاج لشخص يحب الملابس وكيفية تنسيقها.

على صعيد الأعمال، تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل وفيلم جديدين لها خلال الفترة المقبلة، حيث سيعرض مسلسل “آخر دور” المؤلف من ١٢ حلقة وسيُبث على إحدى المنصات الرقمية قريبًا. وفيلم “يوم ١٣” الذي انتهت من تصويره منذ عامين وتم تأجيل عرضه، حيث من المقرر طرح الاعلانات الدعائية الخاصة بالفيلم في الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لا ولادة في الجلسة التاسعة وبري يخرج «ارنب» الحوار حفاظا على «ماء وجه» الكتل النيابية «التيار» يصعّد مجددا من «بوابة» التشكيك بالمصداقية وحزب الله لا يلزم احداً بالتحالف ! هيل يقر بعدم وجود لبنان على «الطاولة» وغريو تقر بعجز باريس في احداث خرق خارجي