اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت الفنانة هبة طوجي انها تعمل مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني منذ ثلاث سنوات على ألبوم جديد باللغة العربية.

وأشارت “هبة” في حوار مع “ELLE عربية” ان الألبوم الجديد استغرق وقتاً طويلاً لأنّ محتواه مطلوب ومرغوب ولأنّه تمّ تسجيله في بلدان مختلفة بما في ذلك لبنان وفرنسا والولايات المتحدة. كما تأخّر إطلاقه بسبب وباء كورونا الذي أوقف العالم لفترة طويلة، والظروف الصعبة التي كان لبنان، ولا يزال، يواجهها وبسبب الوقت الذي توقّفت فيه عن العمل بعد ولادة طفلها.

وكشف هبة خلال اللقاء الى أنها شاركت بشكل كبير في عملية الإبداع بأكملها وهم الآن يضعون اللمسات الأخيرة على الألبوم. معبّرة عن حماسها الشديد لمشاركته مع جمهورها خاصة انه يحمل العديد من المفاجآت والكثير من العناصر الجديدة من حيث الموسيقى والأغاني والموضوعات والإنتاج والمحتوى والمرئيات والرؤية بشكل عام.

أيضًا شاركت “هبة” في كتابة بعض كلمات الأغاني والموسيقى وهذا يعني الكثير بالنسبة لها لأنّه سمح لها بالتعبير عن نفسها ليس فقط من خلال صوتها وترجمتها ولكن من خلال الكلمات والموسيقى (في بعض الأغاني) أيضاً. يتضمن هذا الألبوم أيضاً تعاونات مع العديد من الشعراء والملحنين والمنتجين الذين تعمل معهم لأول مرة وهذا أيضاً يضيف روحاً جديدة إلى الألبوم.

تطرقت هبة طوجي خلال حوارها مع “ELLE عربية” الى العديد من المواضيع خاصة ان الفنانة اللبنانية تصدّرت غلاف المجلة لعددها الصادر في شهر آب/أغسطس الجاري.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بالصورة - رسالة من عسكري في الجيش بعد إقدامه على الإنتحار: سامحيني!