اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلق الممثل جيري غزال كتابه الثالث تحت عنوان "أيلول"، أمس الجمعة بحضور عدد كبير من اصدقائه ومحبيه في "Qubic square"، سن الفيل.

وفي حديث خاص لموقع "الديار"، اعتبر جيري أن "هذا الكتاب يختلف جدا عن كل ما قدمته من قبل، فـ"أيلول" هو مرحلة انتقالية كتبت بها عن كل التجدد والتجرّد و"التخلي" التي مريت بهم في حياتي، لذا هذا الكتاب يشبهني جدا، وكل من يمر بمرحلة انتقالية في حياته اليوم سيجد مقاربة في "أيلول".

وقال جيري إن "كل من تابع الكتابين السابقين "بيك أسود" و"حب وأكتر" يعرف تماما أنني أضع من ذاتي في كل ما أكتبه، وسيكون له "الشغف" لقراءة "أيلول". وأنا أتوجه في كتاباتي الى كل من "يشبهني"، وأعتقد أن المحبين يشبهونني ان كان في طريقة عيشنا أو في الطريقة التي تربينا بها، وكتاب "أيول" لهم".

وعن أعماله الجديدة، كشف جيري أن "هناك مشروع جديد قيد التحضير، قد أعلن عنه في الوقت القريب".

ولفت جيري الى أن "شخصية مخّول التي لعبتها في مسلسل "ام البنات"، تشبهني تماما، وهذا أنا في حياتي اليومية".

وعما اذا كان هناك حب في حياتي، قال جيري "حاليا لا".

وشدد على أنه "باق في لبنان. أنا "متكمّش" بوطني لآخر نفس رغم كل الظروف التي نمر بها، وسأعطي كل الفرص لهذا البلد وأتمنى ألا يحدث أمر ما يجعلني أفكر بالمغادرة". 



الأكثر قراءة

إقرار مُوازنة «التخدير»... التضخم والإنكماش على «الأبواب» «إسرائيل» تهيىء «الإسرائيليين» لهضم الترسيم وتستعدّ للأسوأ ؟ «تعويم» حكومة ميقاتي يتقدّم... وشروط سعوديّة دون خطة !