اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على تحقيق حلم طفل صغير في التقاط صورة معه، خلال خروجه من الفندق.

ففي مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وانتشر بشكل واسع، يظهر طفل صغير يتحايل على أفراد الأمن خارج الفندق الذي يقيم فيه فريق مانشستر يونايتد، ليقترب من النجم البرتغالي قبل ركوبه حافلة الفريق التي نقلتهم إلى الملعب، ليتوقف رونالدو ويحتضن الصبي الصغير الذي بدا متحمسا للغاية لرؤية معشوقه عن قرب.

وظهر الطفل مرتديا قميص كريستيانو رونالدو برقمه المميز (7)، ووقف رونالدو واحتضن الطفل بحرارة واصطحبه حتى بوابة الحافلة، حيث قام أحد الأفراد المعاونين للفريق بإعطاء قلم للنجم البرتغالي، الذي قام بدوره بالتوقيع على القميص للطفل الصغير.

ويبدو أن الفيديو تم تصويره في مولدوفا حيث كان يخوض مانشستر يونايتد مباراة ضد شيريف تيراسبول يوم الخميس الماضي، في الدوري الأوروبي.

رونالدو يخوض حاليا الموسم الأخير في عقده مع فريقه الإنكليزي وقد حاول الخروج منه في سوق الانتقالات الصيفي الأخير لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه لم يُوفق في ذلك، وقد تحدث الإعلام عن رفض عدة أندية ضمه أبرزها بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.

رونالدو بدأ مسيرته مع سبورتينغ لشبونة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد ومنه إلى ريال مدريد ثم يوفنتوس، وقد عاد لفريقه الإنكليزي صيف 2020 ووقع معه عقدا ينتهي صيف 2023.

أما كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ فقد فازت في خمس مباريات من آخر ست مباريات للشياطين الحمر.

وحققوا أربعة انتصارات في الدوري الإنكليزي بعد الهزيمة المخيبة للآمال في أول مباراتين شهدتا هزيمة 2-1 أمام برايتون و 4-0 أمام برينتفورد.

يذكر أن مانشستر يونايتد يلعب مباراته المقبلة أمام غريمه مانشستر سيتي في ديربي المدينة يوم 2 تشرين الأول المقبل، بعد فترة التوقف الدولي، على استاد الاتحاد في الأسبوع التاسع من الدوري الإنكليزي الممتاز.

(ارم نيوز)

الأكثر قراءة

مدّوا أيديكم الى حزب الله