اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت مجلة People وجود علاقة عاطفية تجمع ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للثنائي أثناء حفل أقيم في مدينة نيويورك الأسبوع الماضي. ونقلت عن مصدر مقرب من الثنائي قوله "يشبهان بعضهما البعض ويقضيان وقتاً ممتعاً"، وأنه على الرغم من أن ليوناردو أنهى علاقته منذ مدة قصيرة بحبيبته عارضة الأزياء كاميلا مورون إلا أنه يواعد جيجي حديد في الوقت الحالي. وأضاف المصدر أن علاقاتهما في نفس الدوائر وسيرون بعضهما البعض في الأحداث والمطاعم والتجمعات كما كانا دائماً، إلا أن ما كان يبعد فكرة تواصلهما أنهما كانا مرتبطان، ولكن بعد انفصال ليوناردو بدأت علاقته بجيجي تأخذ منحى آخر. كما أشار المصدر إلى أن الثنائي لا يرغبان في إعطاء مسمى لعلاقتهما في الوقت الحالي أو الإعلان عنها قبل أن يتأكدا من مشاعرهما خاصة وأن النجم لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي حديد استعراضاً بل يريد للأمور أن تأخذ وقتها الكافي.

وكانت مجلة Page Six قد ذكرت أن نجم هوليوود الشهير ​ليوناردو دي كابريو​ كان موجوداً في حفل إطلاق عارضة الأزياء ​جيجي حديد​ خط ملابسها الجديد في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفال في مدينة نيويورك الأسبوع المنصرم. كما نقلت المجلة عن مصدر خاص أن ليوناردو وجيجي، التي كانت مرتبطة بزين مالك، تعارفا مؤخراً من خلال أصدقاء مشتركين في نيويورك، الأمر الذي أشعل شرارة الإعجاب بينهما. وفي السياق عينه ورد في تقرير موقع "Life and style"، نقلاً عن صديق مقرب من ليوناردو أنه التقى مؤخراً أكثر من مرة بجيجي حديد هذا الصيف.


تاريخ ليوناردو دي كابريو في العلاقات

في توزيع جوائز الإيمي بدورته الـ74 اختار النجم الكوميدي نجم "SNL" كينان طومسون أن يكون الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو موضوع سخريته خلال تقديمه للحفل. وتناول النجم بسخرية موضوع علاقات النجم العالمي ليوناردو دي كابريو العاطفية المتعددة، التي تنتهي بعد فترة قصيرة بدون زواج، وبعد أن تصل الشابة إلى عمر محدد. وخلال معايدة النجمة زيندايا بذكرى ميلادها الـ 26 قال طومسون: "أتمت زيندايا عامها الـ 26، وهو عمر غريب في هوليوود، إذ أنه صغير بما يكفي لدور طالبة في المدرسة الثانوية، لكنه أكبر من السن الذي يرغب ليوناردو دي كابريو في مواعدته". وقابلت زيندايا المزحة بضحكة عفوية خجولة، فيما تعالت ضحكات الحاضرين في القاعة. فهل ستنجح علاقة ليوناردو كابريو الذي يبلغ من العمر 47 عاماً مع عارضة الأزياء جيجي حديد التي تبلغ من العمر 27 عاماً وتصغره بـ 20 عاماً، أو ربما بدأ يفكر بالاستقرار حالياً بعيداً عن العلاقات العابرة؟!
سيدتي 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

إجراءات البنوك لا تردع المقتحمين.. ساعات حاسمة بملف الترسيم والأجواء الإيجابيّة مُسيطرة ولكن.. ميقاتي يشكو عراقيل كثيرة بملف الحكومة.. وحزب الله يتدخل للحلحلة