اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد غياب خمس سنوات عن حفلات المغرب وبحضور كل من لاعب الدوري الأميركي للمحترفين السابق روني تورياف، والبطل المغربي جمال بن صديق المتخصص في رياضة الكيك بوكسينغ ولاعب كرة القدم الفرنسي تيري هنري، والممثل والفكاهي المغربي وحيد بوزيدي.

أحيا النجم المغربي عبد الفتاح جريني ليلة لا تنسى ضمن فعاليات رالي المغرب والتي شارك فيها مع عدد من النجوم العالميين والمغاربة.

وقدم جريني وصلة غنائية مشتركة مع الدي جي فان تفاعل فيها الحضور مع أغانيه مثل جابرا ،يا حبيبي ،واشوف فيك يوم، وظالمة التي قدمها بشكل مختلف على المسرح حيث شاركه فيها أحد العازفين على الجيتار المحليين وهي الأغنية التي طرحها بشكل ديو مع زوجته المطربة جميلة، وفي لفتة إنسانية كام جريني بغناء أغنية عيد الميلاد الشهيرة للاحتفال بعيد ميلاد واحد من الجمهور وذلك بعد طلب من أصدقائه.

ورغم تواجدها في مصر للمشاركة في أحد المناسبات، إلا أن المطربة المغربية جميلة لم تترك زوجها في اولى حفلاته بعد زواجهما، حيث كانت متواجدة بالحفل من خلال خاصية video call تشاهد وتستمتع بالحفل وكأنها متواجدة بالفعل.

الحفل الذي أقيم في ساحة الأمل حضره حوالي ٧٠ ألف متفرج، استمر على مدى أكثر من أربع ساعات، وسيكون انعكاسا للفخر الموسيقي المغربي والثقافة الامازيغية، من أجل الاحتفال بساحة فنية مغربية نابضة بالحياة وبمشاركة قائمة واسعة من الفنانين المغاربة والعالميين، والذي يعد بأجواء احتفالية تجمع ما بين الثقافة والرياضة من أجل تغذية الجسد والروح، وسيتم على هامش الحدث الرياضي الكبير تنظيم حفلين موسيقيين في كُل من أكادير والعيون، بحضور فنانين وفنانات مغاربة وعالميين سيقدمون عروضهم أمام الآلاف من محبي الموسيقى.

الأكثر قراءة

الرئيس عون صمت دهراً ونطق "هجوماً على حزب الله"