اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اقتحام النائبة سيتنيا زرازير لمصرف بيبلوس فرع انطلياس، لأخذ مبلغ 8000 دولار من وديعتها المحتجزة في البنك بهدف إجراء عملية جراحية.

وفي التفاصيل كشفت مصادر مقربة من النائبة زرازير في حديث لموقع "الديار" إنّ "النائبة كانت مضطرة على إجراء عملية ضرورية وخطرة لا تحمل التأجيل، وبعد رفض المصرف اعطاءها اموالها، أجلت العملية لمدة اسبوع آملة الوصول إلى حلّ مع إدارة المصرف. وبعد اتصالات عديدة وطلب زرارير لأكثر من موعد مع المصرف، لم يأت أي رد على الرغم من ان زرازير كانت قد أرسلت للمعنيين تفاصيل التقارير الطبية، عبر مستشفى الـCMC والتي أرسلت للمصرف invoice  بتفاصيل الوضع الصحي لزرازير".


وتابعت المصادر"عرض المصرف على زرازير دفع كلفة العملية بشيك مصرفي دولار، إلا انها رفضت لكون المستشفى لا يقبل التعامل بالشيكات المصرفية. وبعد تجاهل البنك حالتها اضطرت الى اقتحام الفرع مع محاميها للحصول على المبلغ المطلوب أو لاقناع المصرف بتحويل المبلغ إلى المستشفى".


الأكثر قراءة

هل قطع باسيل الطريق على فرنجية رئاسياً ما اعطى جوزاف عون الحظ؟ هل تنجح محادثات ماكرون ــ ابن سلمان في التوصل الى مرشح توافقي في لبنان؟