اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال ​مصطفى بيرم​، عن اطلاق منصة توفير فرص العمل في ​قطر​، خلال مؤتمر صحفي في مكتبه بالوزارة، مشيراً إلى "اننا بجهد كبير جدا تم انجاز ​المنصة​ بصيغتها الجديدة المطورة وهي منصة ​وزارة العمل​ تسمح لأي مواطن وعامل وخريج ان يدخل ويسجل".

وأوضح، أن "هناك خانة موجود فيها القطاعات التربوية والخدماتية وغيرها، وهناك خانة في الداخل خاص بالسوق القطري"، لافتاً إلى أن "دور الشركات القطرية هي بالدخول إلى المنصة والبحث عن مطلبهم ويرون كم شخص هو مؤهل للوظيفة".

وأكد بيرم، أن "لا دور لنا في عملية التوظيف، ونحن على مسافة واحدة من كل اللبنانيين، والتعاطي سيكون بين القطاع الخاص و​الشباب اللبناني​"، مضيفاً أن "الدور الذي عملناه هو تأمين المنصة، والتعاون مع وزارة العمل القطرية للبحث في الشكاوى من الجانبين".

واشار، إلى انني إتفقت مع المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ لتسيهل أمر ​جوازات السفر​ لمن يحتاج ذلك ممن يتم توظيفهم في السوق القطري".

الأكثر قراءة

لقاء باريس الخماسي: تحفظ سعودي مسبق على الانخراط بالاستحقاق الرئاسي... وواشنطن تناور المساعي الحوارية الداخلية تصطدم بالتصعيد... وحزب الله يتهم الفريق الاخر بتعطيل البلد الحوار المسيحي في بكركي: القوات ترفض منح غطاء لباسيل... والتيار ينتظر الدعوة