اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، بيانا الجمعة، بشأن الأحداث المتصاعدة في القدس والضفة الغربية، قالت فيه: "إننا نتابع عن كثب ما يقترفه العدو الصهيوني المجرم من جرائم بحق شعبنا ومقدساتنا من تدنيسٍ للأقصى واعتداء على مرابطيه واستخفاف بكل الأعراف والقوانين والقيم، واستفزازٍ لمشاعر شعبنا وكل الأحرار في العالم، وعدوانٍ سافر على مدن وقرى ومخيمات ضفتنا الباسلة".

وأضافت: "المساس بالأقصى وازدياد جرائم العدو بحق أهلنا في القدس، وتدنيس مقدسات شعبنا هو نذير شؤم على هذا الاحتلال، وإيذان بقرب زواله واندحاره، وإشارة غضب عارم لشعبنا سيحرق كل من تجرأ على قدسنا وأقصانا وشعبنا وأهلنا".

وحثّت الشعب الفلسطيني في القدس والضفة وفي فلسطين المحتلة عام 48 إلى تصعيد الغضب والاستمرار في الرد على العدوان الصهيوني الهمجي على المقدسات"، مضيفة: "فلتتكلم البنادق الشريفة ولتشحذ السيوف والخناجر والسكاكين، ولتفعّل كل الوسائل الشعبية والعسكرية لكبح العدوان والانتصار للقدس والأقصى، فهذا أوان الرد ودك حصون العدو في كل مكان، فكل أبناء شعبنا مجنّدون اليوم للدفاع عن المقدسات وتلقين الاحتلال الدروس القاسية في عنفوان شعبنا وغضبه وقدراته الكامنة واستعداده للثأر".

سبوتنيك

الأكثر قراءة

البطاركة يناقشون اليوم الملف الرئاسي في بكركي بحثاً عن مَخرج ملائم ينهي الشغور الحراك الجنبلاطي من الصرح الى عين التينة : لن نبقى في دوامة الورقة البيضاء... بدء العمل برفع سعر الصرف من 1507 الى 15000 ليرة... وأساتذة الخاص يُصعّدون