اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقيم ليلة أمس حفل انتخاب Miss & Mr fashion awarb world wide  و سيعرض الحفل على شاشتي هلا لندن و الأردنية الأولى.

تواجد في الحفل عدد كبير من أهل الفن والإعلام والشخصيات المعروفة وتم التنافس بين 11 مشتركة من الشابات و 10 من الذكور، لتنال اللقب الشابة جنى زحلان وتم تتويجهاMiss Fashion awarb world wide أما صاحب اللقب الشاب مهدي شرّي والذي توّج كـMr Fashion awarb world.

يذكر أن الحفل برعاية كريمة من وزارة السياحة اللبنانية التي حرصت على التواجد ممثلة بالسيدة ليليان الحاج فواز.

ترأست الفنانة مادلين مطر لجنة التحكيم والمؤلفة من الممثل والإعلامي جوزيف حويك، الفنانة ماريا اليسا، ملكة جمال العرب في اسطنبول مريم زعيتر، ملكة جمال البلديات في لبنان بشرى جرجس، نقيب أصحاب الصالونات أكرم رضوان، د.غسان عطية، د. رائد رطيل وممثلة وزارة السياحة ليليان الحاج فواز، الناشطة الاجتماعية مديرة العلاقات العامة في خبر عاجل فاطمة الورع، مراسلة قناة هلا لندن ديانا منلا.

قدم الحفل الاعلامي المتميّز زكريا فحام الذي أضفى رونقاً خاصاً على السهرة وكان مبدعاً كعادته ، وخلال تقديمه حفل الافتتاح وجه تحيّة خاصة للجيش اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال كما ألقى أبياتاً مؤثرة من الشعر عن الجيش والوطن ، فيما بعد رحب بلجنة الحكم وعرف عنهم فرداً فرداً .

إفتتح الحفل الفنان احمد عبد الحميد بأغنية وطنية خاصة لعيد الاستقلال ومن ثم أدى أغنية راجع يتعمر لبنان دون موسيقى مع الحضور الذي رفع الاعلام اللبنانية عالياً حيث كانت موزعة على الطاولات .

كما كان للفنانة ماريا اليسا إطلالة فنية حيث قدمت أغنيتها الجديدة " أجمل السهرات " وتفاعل معها الحضور وكانت متألقة كما عودتنا ، من ثم قدمت الفنان كريستال معلوف اغنيتها "بعتذر منك " وكانت إطلالتها مميزة وختامها مسك كان مع رئيسة اللجنة النجمة مادلين مطر وادت ثلاث أغنيات خاصة لها وكان اولها بحبك وداري وأشعلت السهرة بحضورها المحبب والرائع .

و خلال الحفل تم تكريم استثنائي وتتويج Miss strong personality "عبير شحادة" المصابة بمرض السرطان إلا أن إيمانها جعلها تكافح و تناضل لمحاربة المرض وتحدثت عن قصة مرضها وتأثر الحضور بقصتها.

قدم الحفل الإعلامي زكريا فحّام وأثنى عليه الحضور لجدارته وإبداعه في التقديم ووصف الحفل بالناجح والهادئ وانتهى بتقدير ممتاز لمواصفاته التامة.

و من لا يَشكر لا يُشكر لذلك نتوجه بالشكر والتقدير إلى السيدة ليليان أبي خليل التي ساهمت في إنجاح الحفل وتغيبت بسبب مرضها و جزيل الشكر للمخرج عطا قسطنطين وبالتأكيد لصاحب الفكرة المخرج عمار النحاس الذي أنجز الحفل بالرغم من جميع المحاربات والمطبات التي اعترضته.

الأكثر قراءة

الام أسفل الظهر... كيف يمكن التخلص منها؟