اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تستعد الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، لجولة فنيّة ضخمة الشهر القادم في عدد من الدول العربية وهي السعودية، الكويت وقطر، إذ تلتقي نجمة “صح صح” الجمهور العربي والسواح بسلسلة من الحفلات تودّع من خلالها عام ٢٠٢٢ لتستقبل العام الجديد في السعودية بحفل سيجمعها مع فنانين آخرين.

إليكم جدول الحفلات في السعودية والكويت وقطر:

في ٢ كانون الأول/ ديسمبر حفل “ميدل بيست” في الرياض يجمعها مع الفنان المصري عمرو دياب و الـDJ سالفاتور.

في ٧ كانون الأول/ديسمبر حفل ضمن فعاليات موسم الرياض يجمعها مع الفنان اللبناني وائل كفوري على مسرح محمد عبده.

في ١٦ كانون الأول/ديسمبر حفل في قطر.

في ٢٢ كانون الأول/ديسمبر حفل في الكويت يجمعها مع الفنان وائل كفوري.

في ٣١ كانون الأول/ديسمبر حفل ليلة رأس السنة في السعودية ويجمعها مع فنانين آخرين.

وتعيش نانسي عجرم نجاحًا ساحقًا من خلال مشاركتها بأهم الأعمال واحيائها أهم الحفلات هذا بالاضافة الى اصدارات تحقق نجاحًا كبيرًا كفيديوكليب “على شانك”، الذي حصد ملايين المشاهدات من اخراج ليلى كنعان.

أحدث أعمال نجمة الهيتات نانسي عجرم أغنية “صح صح” التي تعاونت فيها مع الـ DJ العالمي مارشميلو، حيث حققت النجمة اللبنانية أنجازًا مهمًا على الصعيد الفني من خلال دخولها قائمة Billboard العالمية ، حيث احتلت الأغنية المرتبة 38 في اسبوعها الاول ضمن قائمة افضل اغاني Hot/Dance Electronic . وتعتبر نانسي عجرم الفنانة العربية الوحيدة التي تدخل هذه القائمة ، حيث نافست ابرز نجوم العالم مثل بيونسي وبيتبول وغيرهما.

الأعمال الانسانية لا تغيب عن نشاطات نانسي عجرم، حيث أحيت مؤخرًا حفلاً فنيًا في دبي راح ريعه لصالح مركز سرطان الاطفال في لبنان.

أيضًا شاركت في الاعلان الخاص بموسم الرياض الى جانب نخبة من نجوم العالم وهم محمد صلاح، كريم بنزيما، نادين ن. نجيم، ماجد المهندس ودي جي خالد.

بصراحة.

الأكثر قراءة

الام أسفل الظهر... كيف يمكن التخلص منها؟