اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عبّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن دعمها لمواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم في أزمتها الأخيرة، بعد محاولة البعض التعدي على خصوصية حياتها الشخصية.

ونشرت دياب صورة جمعتها بنجيم على متن طائرة أثناء رحلتهما للمشاركة في فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، وقالت معلقةً على الصورة: "مع الرائعة من الداخل والخارج".

وكانت نجيم قد نشرت فيديو جمعها بشاب أعلنت أنه خطيبها، مهاجمةً اقتحام حياتها الخاصة بالقول: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة اخرى".

وأضافت: "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة".

واختتمت بالقول: "بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!".


الأكثر قراءة

ضربة لطهران أم ضربة لواشنطن؟