اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حجز المنتخب الأرجنتيني مقعدا له في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بفوزه على نظيره الأسترالي (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أحمد بن علي في الريان.

وأحرز ليونيل ميسي هدف التقدم لبلاده في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ليوقع على هدفه الثاني في مونديال قطر، والتاسع خلال نهائيات بطولة كأس العالم، والأول في الأدوار الإقصائية.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الثاني عند الدقيقة 57.

بينما سجل المهاجم الأسترالي كريغ غودوين الهدف الوحيد "للكنغر" بحلول الدقيقة 77 من عمر المباراة، قبل أن يعاد احتسابه للمدافع الأرجنتيني انزو فرنانديز.

وضرب منتخب الأرجنتين بذلك موعدا في دور الثمانية الكبار مع نظيره الهولندي، الذي تغلب بدوره على منتخب الولايات المتحدة (3-1) في اللقاء الذي جرى اليوم السبت أيضا، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وستقام مباراة الدور ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة المقبل، على استاد لوسيل عند الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت بيروت.


برنامج مباراتي الأحد

وتستكمل مباريات الدور الثاني غداً الأحد على الشكل الآتي:

- الساعة 17.00 : فرنسا - بولندا.

- الساعة 21.00 : انكلترا - السنغال.

الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني