اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انتهت مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث برز لاعبون عدّة على الساحة الكرويّة، وبدأت الأندية الأوروبية الكبيرة تتهافت للتواصل مع وكلاء أعمال اللاعبين من أجل الحصول على تواقيعهم وضمّهم إلى صفوفها.

وفي هذا المجال يسعى نادي ريال مدريد الإسباني الى ضم لاعب خط الوسط الأرجنتيني إنزو فرنانديز بعد أن قدّم هذا الأخير مستويات ممتازة مع منتخب بلاده والذي فاز على منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم، وسبب هذا التفكير بالتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط يعود إلى كون طوني كروس ولوكا مودريتش قد اقتربا من نهاية مسيرتهما الكروية.

وقدم اللاعب إنزو فرنانديز موسما جيدا مع نادي بنفيكا الربتغالي ومع منتخب بلاده الأرجنتين، اذ لعب 59 مباراة في مختلف المسابقات، سجّل 14 هدفا ومرّر 13 تمريرة حاسمة أدّت إلى تحقيق أهداف من مختلف المسابقات على مستوى النادي والمنتخب.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد فكّر بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإنكليزي جود بيلينغهام لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إلا أن ريال مدريد فكّر أيضا باللاعب الأرجنتيني إنزو فرنانديز بعد مونديال قطر بسبب طلب النادي الألماني بوروسيا دورتموند الحصول على 150 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع بيلينغهام البالغ من العمر 19 عاما.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع إنزو فرنانديز بعد تألقه في المونديال وحصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة. لكن هذا الخيار لن يكون سهلا على الفريق الملكي الإسباني لأن نادي بنفيكا يريد الحصول على 120 مليون يورو للتخلي عن فرنانديز الذي يلعب حاليا في صفوفه.

إن مونديال قطر 2022، مثله مثل سائر المونديالات السابقة، ادى الى ارتفاع أسعار اللاعبين في سوق الإنتقالات من ناد إلى آخر.

الأكثر قراءة

وثائقي فرنسي يحرج التحقيق اللبناني في تفجير المرفأ