اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تحت رعاية منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق يوم الجمعة المقبل بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر بطولة دبي الدولية 32 لكرة السلة بمشاركة عشرة فرق سترونغ الفلبيني ومنتخب الامارات والوحدة السوري ودينامو بيروت والنصر الليبي في المجموعة الأولى، وبيروت والرياضي والافريقي التونسي التونسي وسلا المغربي والنفط العراقي في المجموعة الثانية.

تتضمن الجولة الاولى ثلاث مباريات اعتبارا من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الامارات بداية بالنصر الليبي والوحدة السوري يليهما في السابعة منتخب الإمارات وسترونغ غروب الفلبيني على ان تختتم الجولة بمواجهة نارية بين النفط العراقي والرياضي اللبناني حيث سيسعى الاخير الى رد اعتباره في أعقاب خسارته في بغداد ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة سوبر الآسيوية (وصل).

وفي اليوم التالي، أي السبت، سيكون الرياضي على مواجهة ثانية اكثر سخونة امام منافسه التقليدي بيروت بطل الدوري وفي نفس الجولة يلتقي الافريقي مع سلا في مواجهة اخرى لا تقل إثارة عن لقاء القطبين اللبنانيين كما يلتقي دينامو مع الوحدة في مباراة جماهيرية على ان تختتم الأمسية بلقاء سترونج والنصر الليبي.

تستمر مباريات الدور التمهيدي حتى يوم الاربعاء ثم يقام الدور ربع النهائي يومي الخميس والجمعة بلقاء اول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية واول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى. والفرق الأربعة الفائزة تتأهل للدور نصف النهائي المقرر السبت على ان تختتم البطولة يوم الاحد بلقاء الخاسرين على المركزين الثالث والرابع يليهما الفائزان لتحديد هوية البطل.

الأكثر قراءة

باريس تزرع «الالغام» في طريق اللقاء الخماسي وزيارة سعودية استطلاعية الى اليرزة «القوات» تتحفظ على حوار بكركي... وبري يتحدث عن عوائق دستورية امام قائد الجيش! ترقب في العدلية بعد فشل التسويات... وحزب الله في الرابية متمسكا بتفاهم «مار مخايل»