اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شاركت الممثلة المصرية منى زكي تفاصيل إطلالتها في حفلة صناع الترفيه Joy Awards 2023، وعبرت عن سعاتها بعد تتويجها وزوجها الممثل أحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، في الحفلة التي أقيمت مساء السبت على مسرح بكر الشدي في الرياض وبحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير العالم.

ونشرت منى عدة صور على صفحتها في "فايسبوك"، وعلقت قائلة: "سعيدة جدًا بالتكريم والحصول على جائزة صناع الترفيه الفخرية من جوي أووردز، والتقدير والحفاوة في المملكة الشقيقة، كانت ليلة ساحرة بملتقي الفنانين من كل الدول وشكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لكل العاملين بهيئة الترفيه ومبروك لكل الفائزين".

وتعدّ حفلة جائزة صناع الترفيه من أضخم الحفلات التي تحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، وتُقام الحفلة في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيها أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، وتتضمن عروضًا ومراسم متنوعة.

وتعد جائزة Joy Awards واحدة من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافًا جماهيريًّا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلتها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى الجمهور من جميع أنحاء العالم.






الأكثر قراءة

وثائقي فرنسي يحرج التحقيق اللبناني في تفجير المرفأ