اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انتهى الفنان دحمي التركي، منذ أيام، من تسجيل أغاني مسلسل «في الهوا سوا» وهو المسلسل ذا الإنتاج المصري الليبي المشترك، والذي ومن المقرر أن يجرى عرضه خلال الفترة القليلة القادمة.

وقال «التركي» إن يشارك في أداء أغاني مسلسل «في الهوا سوا»، والذي يتكون من 15 حلقة وفيها يجرى مناقشه مجموعة كبيرة من القضايا التي تخص كلا من مصر وليبيا، وخلال مجريات العمل الفني يسعي مؤلفه إلى توطيد العلاقات بين البلدين، واحتضان الشعبين لبعضهما بإطار إجتماعي ودرامي شيق.

وأشار الفنان دحمي التركي إلى أن هذا العمل الفني هو الأول من نوعه منذ فترات طويلة الذي فيه جرى جمع الكثير من الممثلين المصريين والليبين في عمل فني واحد، حيث أن مثل تلك الأعمال لم تكن ذا أهمية قديما، غير أنها باتت حاليا أحدى أهم الأعمال التي من شأنها التقارب ما بين أبناء الدول العربية كافة.

جدير بالذكر أن مسلسل «في الهوا سوا» هو من تأليف الممثل الليبي عبدالباسط الجارد، وبطولة إنچي شرف، وعبد الباسط الجارد، ومحمد عبدالجواد، وشريف خير الله ومجموعة من الممثلين من مصر وليبيا، ومشاركة العديد من الوجوه الشابة، ومن إخراج حسن السيد، وإنتاج مشترك بين وزارتي الإعلام الليبي وشركة محروس المصري.

الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني