اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يرى إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، أن جفاف الألقاب لفريقه دام لفترة طويلة، مؤكدا أنه سيقوم بكل شيء كي يعيد البطولات للنادي الإنكليزي.

ويمر اليونايتد بأطول فترة دون التتويج بالألقاب في آخر 40 عاما، حيث توج بآخر لقب في عام 2017، لكنه يملك فرصة كبيرة هذا الموسم بوصوله إلى نصف نهائي كأس الرابطة، ويستعد لمواجهة نوتنغهام فورست في لقاء الذهاب، اليوم الأربعاء.

وقال تين هاغ المتوج بستة ألقاب رفقة أياكس: "أفضل شعور هو التتويج بالألقاب، كنت محظوظًا في مسيرتي بالفوز ببعض الكؤوس وهذا أمر رائع وخاصة للجماهير، الأمر مذهل والجماهير هنا تعرف تلك الحالة، وخاصة الكبار منهم".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "الآن نمر بفترة لم يفز خلالها اليونايتد بالبطولات منذ فترة طويلة، نحن على علم بتلك الحقيقة، ويجب علينا القيام بكل شيء للفوز ببطولة".

وبالنظر إلى الخسارة الأخيرة في الدوري أمام أرسنال: "وضعناها خلف ظهورنا، وعلينا التقدم للأمام وبسرعة، أمامنا مباراة كبيرة مساء الأربعاء ونركز عليها".


الأكثر قراءة

الإجراءات القضائيّة ــ الأمنيّة لوقف عمليّات المضاربة «إبرة مورفين»... والعبرة بالتنفيذ باسيل يستدرج العروض الخارجيّة... وباريس تواجه مُجدّداً «فيتو» سعودياً على الحريري! الانقسام في «الجسم» القضائي يتعمّق... إضراب عام في 8 شباط... والعام الدراسي مُهدّد