اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

زار وفد من نادي روتاري زحلة كابيتول أزهر البقاع حيث التقى سماحة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي وذلك بهدف تهنئته بمناسبة انتخابه مفتيا لزحلة والبقاع ولاطلاعه على عمل النادي ونشاطاته .

هذا وتحدث باسم الوفد رئيس النادي الإعلامي طوني ابونعوم متمنيا لسماحته سنين مديدة من الخدمة والعطاء، كما وتطرق الحديث إلى عقد ندوة مشتركة حول موضوع الوحدة والتعايش وحل النزاعات وذلك بمناسبة اليوم العالمي للوئام بين الأديان والذي يصادف في شهر شباط من كل سنة، وشهر السلام في السنة الروتارية، على ان يحاضر فيها كل من سيادة المطران إبراهيم ابراهيم راعي أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك ، وسماحة مفتي البقاع الشيخ علي الغزاوي وذلك في منتصف شهر شباط الجاري.

بدوره رحب سماحة الشيخ علي الغزاوي بالوفد متمنيا لهم التوفيق وللبنان الطمأنينة وللبنانيين راحة البال، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ، كما ورحب بفكرة الندوة الحوارية الجامعة والتي تم طرحها على أمل ان تتبلور الفكرة وتناقش تفاصيلها قريبا. داعيا مؤسسات المجتمع المدني إلى الوقوف دائما الى جانب الانسان ودعم الفئات المحتاجة ريسما يخرج وطننا من ازمته ويعود إلى سابق عهده.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

باسيل يُلوّح بإعلان ترشيحه لرئاسة الجمهوريّة الراعي يدعم البيطار... وترقب «شوط» قضائي ساخن هذا الأسبوع قطر تدخل رسمياً على خط ملف النفط اللبناني