اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عُقد صباح الخميس، بالعاصمة الأردنية عمّان، اجتماع المكتب التنفيذي والجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة برئاسة علي بن غانم الكواري رئيس اتحاد غرب آسيا والنائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الآسيوي لغرب آسيا على هامش بطولة أندية غرب آسيا الأولى للرجال.وحضر رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف اجتماع المكتب التنفيذي بصفته عضواً في اتحاد غرب آسيا.كما حضر القاصوف ونائبه المهندس علي خليفة اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا.

في بداية الإجتماع رحب الكواري بالحضور وأكد على عمق العلاقات الأخوية بين الإتحادات العربية كما تقدم بالشكر والثناء على الجهود الحثيثة التي يبذلها الإتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة الأميرة آية بنت الفيصل ونائبها العميد جهاد قطيشات من خلال إستضافة البطولة الأولى لغرب آسيا لمنتخبات السيدات التي أقيمت في تشرين الثاني الماضي والبطولة الأولى لغرب آسيا للأندية الرجال للكرة الطائرة التي تقام حالياً في الأردن وتختتم الجمعة 17 آذار الجاري.

تم خلال الاجتماع التصديق وإعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة السابق المنعقد بدولة قطر في كانون الأول من عام 2021 وتم التصديق على جدول أعمال الجمعية العمومية بالإضافة إلى عرض ومناقشة تقرير أنشطة اتحاد غرب آسيا عن عام 2022 بالإضافة إلى التقارير الإدارية والمالية .كما تم الإطلاع على تقارير الأنشطة الرياضية للاتحادات الأعضاء للعام الرياضي 2022ومناقشة سياسات وخطط وأهداف وبرامج الاتحاد المستقبلية.


الأكثر قراءة

اسرائيل تهدد وواشنطن تهوّل بحرب الربيع وحزب الله يعد بالمفاجآت اسئلة حول اهداف التسريبات الاميركية وميقاتي متفائل «بهدنة رمضان» الرئاسة «تراوح مكانها»... والانقسام حول الزيادات يبقي الرواتب معلقة!