اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن ريال مدريد غياب لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة.

وكتب ريال مدريد في بيان أن"بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا لوكا مودريتش من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد تم تشخيص إصابته في الجانب الخلفي من الفخذ من ساقه اليسرى، عودته تعتمد على تعافيه".

وبحسب صحيفة "ماركا" ستكون حظوظ مودريتش منخفضة في المشاركة أمام أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا ثم أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع ألميريا وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، قبل مواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 6 أيار، ثم مع مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 9 أيار، والإياب يوم 17 أيار.

ويسعى ريال مدريد للتتويج بثنائية دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا مع تقلص حظوظه بشكل كبير في الحفاظ على لقب الليغا في ظل تأخره بـ11 نقطة عن برشلونة المتصدر مع تبقي 7 جولات على النهاية.

والموسم الحالي لعب مودريتش مع ريال مدريد 44 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 2768 دقيقة، سجل فيها 6 أهداف وصنع 6.

وانضم مودريتش لريال مدريد صيف عام 2012 من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، ونال مع الميرنغي كل الألقاب الممكنة وسجل للفريق 37 هدفا وصنع 77 في 480 مباراة.

الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة