اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تنتشر حالة من الرعب والهلع في صفوف المستوطنين عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية من قطاع غزة في اتجاه المستوطنات الإسرائيلية.

وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة هروب وزيرة مواصلات الاحتلال ميري ريغيف إلى الملاجئ خوفاً من صواريخ قطاع غزة. 

 

وقد انتشرت حالة من الرعب والهلع في صفوف المستوطنين عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية من قطاع غزة في اتجاه "تل أبيب" والمستوطنات رداً على العدوان الإسرائيلي على غزة.

وهرب طاقم "القناة 14" بعد إطلاق صواريخ نحو "سديروت"، بحسب ما أظهرت فيديوهات انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي. وأظهرت مشاهد مصورة أخرى رعب وخوف المستوطنين وهم على الأرض خارج سياراتهم أثناء انطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة "رمات غان" وسط فلسطين المحتلة.

وفي "تل أبيب"، أظهرت لقطات مصورة هروب المستوطنين بشكل جماعي من صواريخ المقاومة. وقد نزل المستوطنون من سياراتهم وبدأوا بالفرار بحسب ما أظهرت المشاهد. وفي مشاهد أخرى، ظهرت شوارع "تل أبيب" وهي فارغة تماماً، وأشبه بمدينة الأشباح بعد إطلاق المقاومة صواريخها من غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بسقوط 5 جرحى حتى الآن في إطلاق الصواريخ، 3 منهم بالهلع الشديد، و2 جسدياً.

كذلك، أظهرت مشاهد الأضرار التي خلّفتها صواريخ المقاومة من غزة في المستوطنات الإسرائيلية. واشتعلت النيران في أحد منازل مستوطنات غلاف قطاع غزة عقب سقوط صاروخ عليه. 

الميادين

الأكثر قراءة

اكثر من حجمه