اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يشق كارل ناضر طريقه بثبات في عالم كرة السلة ويسعى أن يكون أحد اللاعبين المميزين في دوري الدرجة الأولى في القريب العاجل.

يقول لاعب التضامن الزوق ناضر في حديث الى موقع "الديار": "بدايتي مع كرة السلة كانت في مدرسة الرسل جونيه ولعبت في بطولة المدارس وحصلت عل جائزة أفضل لاعب في بطولة وديع سعود للمدارس ومن ثم انضميت الى أكاديمية brainers في العطل الصيفية لكي أنمي قدراتي ولكن للأسف بسبب كورونا والثورة التي حصلت في لبنان توقف كل شيء في البلد وبقيت أتمرن لوحدي وانمي قدراتي".

يرى ناضر بأن الموسم المنصرم في الدرجة الثانية كان جيدا ولكن لم تسمح له الفرصة لكي يظهر كثيرا لأنه لم يكن اساسيا في الفريق.

ويتابع "لغاية الان ما زلت مع فريق التضامن وامنيتي ان العب في صفوف الدرجة الأولى ولكن كيف السبيل؟ طالما لا توجد تغطية اعلامية لمواكبة بطولة الدرجة الثانية ودعمها وإعطاء فرص لشباب من عمري لكي يظهروا. بطولة الدرجة الثانية جيدة والفرق مستواها جيد ويتنافسون للصعود الى الدرجة الأولى ولكن من دون الدعم المالي والاعلامي وسببه الوضع الاقتصادي في لبنان ستظل بطولة الدرجة الثانية ضعيفة من ناحية إقبال الجمهور الى الملاعب ومتابعة المباريات كما الحال بالنسبة لمباريات الدرجة الأولى. وأنا علاقتي مع الجهاز الفني والادارة جيدة. حصصي في الجامعة تكون في النهار سواء كانت قبل الظهر أو بعده والتمارين فتكون مساء والمباريات ايضا".


اللاعب المفض محليا لدى كارل هو سيرجيو درويش أما عالميا فيعجبه الأميركي ليبرون جيمس نجم لوس أنجلس ليكرز.

يختم "اتمنى ان اكون عند حسن ظن جميع الذين يدعمونني وخصوصا اهلي واقاربي واصحابي. وان اكون في المستقبل من بين شباب المنتخب الذين يمثلون لبنان في الخارج".

الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة