اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس اليوم غائما جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ضباب على المرتفعات، ترتفع درجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل، مع احتمال لتساقط الرذاذ خلال الفترة الصباحية في المناطق الجنوبية.

وجاء في النشرة الآتي: الحال العامة: منخفض جوي متمركز فوق تركيا يؤدي إلى طقس ربيعي متقلب على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط اليوم واليوم مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية حتى يوم الاثنين، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس خاصة على الساحل مترافقة برياح خماسينية تصل سرعتها أحيانا الى حدود ال70 كلم/س محملة بالغبار. ثم تعود درجات الحرارة لتنخفض بدءا من صباح الثلاثاء.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر أيار بين 18 و27 درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان: الاثنين: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا بسحب مرتفعة، ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس خاصة على الساحل بحيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتنخفض نسبة الرطوبة أما الرياح فتشتد سرعتها بين الحين والأخر لتصل أحيانا الى حدود 70 كلم/حاملة معها بعض الغبار.

اما الثلاثاء: غائم جزئيا اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الساحل، ترتفع نسبة الرطوبة أما الرياح فتكون ناشطة فترة قبل الظهرمع بعض الغبار.

الأكثر قراءة

الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة... واشنطن تتدخل للجم التدهور زيارة صفا الى الامارات: المقاومة لم تقدم اي تعهدات