اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستعد الفنان ميشال قزّي لاطلاق أغنتيه الجديدة "خطير"، من كلمات مازن ضاهر، ألحان أحمد العقاد ، توزيع ماجد ضاهر وانتاج ".Arabsong"

وفي حديث خاص لموقع "الديار"، قال ميشال "إنني متشوّق جدا لاطلاق "خطير"، وأعتقد أنها ستكون "نقلة نوعية" في مسيرتي المهنية"، وأكّد أن "فكرة اصدار "الألبوم" غير واردة في الوقت الحالي، فالزمن تغيّر والمتطلبات الفنية تغيّرت ولم يعد للألبوم قيمة مثلما كان له من قبل."

وعن سبب قلّة ظهوره على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر ميشال أن "الكذب والانحطاط سيطرا على الـ “Social " media للأسف! أصبح المحتوى الذي يعرض "رخيص" وبلا قيمة، وهذا الجو لا يشبهني! أنا بعيد كل البعد عن هذا العالم، حتّى نمط الحفلات أصبح "بلا حضارة وترتيب"، ولهذا السبب أختار عروض العمل بدقّة! أفضّل أن أقدم أعمال وحفلات ذو مستوى راق على أن أقدم أعمال" هابطة" بهدف الشهرة! بإمكاني تقديم 50 حفلة كل شهر، لكن ما الهدف اذا كانت طريق الوصول الى الشهرة "وسخة"؟".

ورأى ميشال أن "الديو" الغنائي فكرة جيّدة ولكن لن أقوم به الا مع فنانة تشبهني، ألجأ الى الاختيارات الصحيحة التي تقدم لي الأفضل!، ولهذا السبب ابتعدت أيضا عن عالم التمثيل، مع العلم أنني تلقيت عروضاً كثيرة، لكنني لست "جائعاً للشهرة" ولا أحب "الشواذ"، وللأسف أصبح عالمنا سخيف جدا!"

وعن مشاريعه القادمة، كشف ميشال قزّي أن "أجد الأعمال هي "خطير" التي ستطلق غدا مع فيديو كليب، وفي الخريف هناك مشروع حفلات في أميركا وكندا، وأستعد لاطلاق أغنية جديدة مع انتهاء فصل الصيف".



الأكثر قراءة

هكذا نفّذت عمليّة اصفهان العسكريّة – الأمنيّة المركبة