اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب نشر النائب طوني فرنجية عبر حسابه على "تويتر" تغريدة جاء فيها: "في 25 أيار من العام 2000، بالمقاومة انتصرنا على الذل والاهانة والاحتلال، واليوم لا بد ان نرفض ما نعيشه من أزمات متلاحقة فنؤسس معاً...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830