اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اختتم مكتب الشباب والرياضة في اقليم البقاع ونادي الرسالة في الجامعة اللبنانية الدولية LIU دورة التحرير الرياضية بحضور عضو هيئة الرئاسة في حركة امل د عباس نصرالله ، مدير الجامعة الإسلامية في بعلبك مسؤول الشباب والرياضة للاقليم د ايمن زعيتر ، المدير الاداري في الجامعة اللبنانية الدولية د ياسر عثمان ، المدير الاكاديمي حسن الحاج حسين ، نائب رئيس مجلس التعاون الإسلامي د محمد هزيمة ، اعضاء هيئة نادي الرسالة في الجامعة ، حشد طلابي بعد النشيدين عرف الاحتفال مسؤول نادي الرسالة محمد أيوب.

العميد نصرالله القى كلمة حركة امل شكر فيها بداية معالي الوزير عبد الرحيم مراد وكافة الهيئة الادارية والتعليمية في هذه الجامعة على كل ما قدموه من اجل التربية والتعليم.

المدير الاداري للجامعة اللبنانية الدولية د ياسر عثمان القى كلمة الجامعة اعتبر فيها ان انتصار أيار ٢٠٠٠ لم يكن انتصار طائفة او حزب انما كان انتصار شعب ووطن.

في ختام الاحتفال وزعت الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية