اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تمّ اطلاق فيلم "كذبة كبيرة" للمنتج والمخرج نديم مهنا في حفل ضخم ضمّ عدد كبير من نجوم الفن والاعلاميين والصحافيين اللبنانيين.

وفي السياق نفسه، عبّر المخرج نديم مهنا في حديث لـ"الديار" عن فرحته بالأصداء بعد العرض الأول فهي ايجابية جداً، وتمنى أن يشاهد الناس الفيلم، "ليس هدفنا من خلاله أن نكون مصلحين اجتماعيين بقدر ما هو الإضاءة على هذا الموضوع وتوعية المجتمع الذي سرقته وسائل التواصل الاجتماعي من أرض الواقع.

كما شكر مهنا كل الحضور الذي أتى وتابع هذا العرض وتمنى أن ينال اعجاب المتابعين.

ولدى سؤاله عن مشاريعه المستقبلية، أجاب:" أقوم بتحضير لإطلاق فيلم "المزرعة" من بطولة وسام حنا ومجموعة من الممثلين، حيث سيكون في الصالات مع نهاية العام الحالي، وهو يتحدث عن علاقة الشعبين اللبناني والسوري من خلال النازحين، حيث عولج الموضوع بشكل مختلف وجديد لتولد من خلاله قصة بطل هو طفل بعمر الخمس سنوات سيترك بصمة كبيرة في قصة الفيلم".

"كذبة كبيرة" يستحق المشاهدة فعلاً، لا سيما أنه يعالج مواضيع التنمّر، الفرق بين الشهرة الحقيقية والشهرة المزيفة، غوص البشر في العالم الافتراضي وانفصالهم عن الحقيقة، بطريقة تراجي-كوميديّة مليئة بالاحداث الشيّقة والآسرة.

يذكر أن فيلم “كذبة كبيرة” هو للمنتج والمخرج نديم مهنا والكاتبان فؤاد يمين ورامي عوض، بطولة هبة نور، فؤاد يمين، يعقوب شاهين الذي يخوض اولى تجاربه التمثيلية، ساندي فرح، اسعد رشدان، شربل زيادة، لورا خباز، مجدي مشموشي، اليكو داوود، فريد حبيش، لمى لاوند بالاضافة الى غيرهم من الوجوه الشابة التي تخوض للمرة الاولى التجربة السينمائية كديان ابي علّام ونازلي كسابيان الى جانب ظهور خاص لبديع ابو شقرا، بالإضافة الى المواهب اليافعة امثال ايليج مسن وغيرها.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء